السبت، 6 مارس 2010

من انا ... ومن اكون ؟؟

من أنا ..وممن أكون..؟؟؟
سؤال تردد في أصداء نفسي المبعثرة..وفي أرجاء روحي الممزقة..
للحظااااااااات...
أحس أنني تائه في دنيا غريبة الشعارات.. أحس انني ضائع في لغز المتاهات..
اشعر أنني مرمي في الزوايا المهملات..
من أنا..ومن أكون..؟؟
لماذا نبلاء الأحاسيس أصبحوا مغفلين سذجاء..؟؟
لماذا الشرف بات يباع بأرخص العملات والأثمان..؟؟
ولماذا أمسى....
............ الحب ...................
معنى فقد التوهج البراق وسمو الانتصار..؟؟
ماذا..؟ ولماذا..؟ ولما..؟
كلمات تتكرر في خاطري مئات المرات...
من أنا.. ومن أكون..؟؟
ولماذا أصبح العشق جريمة يعاقب عليها قانون الزمان..؟؟
ولماذا أصبح الهوى خطيئة تحلم بالوصول لمرسى الغفران..؟؟
ولماااااااااااذا.....
أنا أعاااااااااااني...؟؟
من أنا..ومن أكون..؟؟
                                 بقلم / وليد سالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق